سيتيزن تفتتح أول بوتيك لها في منطقة التسوق الفاخرة غينزا

2.Campa_One_G6 IMG

غينزا – المفكرة الاقتصادية

افتتحت شركة سيتيزن- Citizen أول بوتيك لها في منطقة التسوق الفاخرة، غينزا في طوكيو. يتيح البوتيك الجديد لزائره الدخول إلى عالم الساعات، واكتشاف مهارة الخبراء وبراعتهم في صناعة الساعات، والاطلاع على احدث الإصدارات والابتكارات.

يعد المنفذ الحصري، أول متجر رئيسي في العالم لـ “سيتيزن وتش جروب”، في “غينزا 6” الذي تم إطلاقه حديثا، وهي وجهة التسوق الفاخرة الأبرز في طوكيو، التي تم افتتاحها مؤخرا في غينزا ويضم المتجر الجديد واحدة من أكبر إصدارات علامات سيتيزن وعلامات “سيتيزن وتش جروب” تحت سقف واحد، بما في ذلك أول بوتيكات آرنولد آند صن في العالم، ويهدف إلى الترحيب بالعملاء من جميع أنحاء العالم، وذلك تمشيا مع رسالة الشركة لإثراء حياة المواطنين العالميين.

وقال توشيو توكورا، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة سيتيزن وتش المحدودة: “تمثل غينزا وجهة دولية لأحدث صيحات وتوجهات الموضة، يزورها سنويا الآلاف من الزوار من جميع أنحاء العالم. يقع متجر سيتيزن طوكيو الرئيسي الجديد في هذه المنطقة ذات المعروفة عالميا، ويقدم مجموعتنا الأروع من الساعات لأشهر علامات سيتيزن وتش جروب، التي نوفرها لتلبية احتياجات المتسوقين الدوليين وأذواقهم وتفضيلاتهم المتنوعة جدا. ويهدف المتجر الرئيسي الجديد أن يكون بمثابة قاعدة لعشاق الساعات، حيث يمكنهم الالتقاء والتعرف على علاماتنا، واكتشاف وتقدير جمال ساعاتنا. ويسرنا أن نحقق ذلك من خلال مجمع الدرجة الأولى “غينزا 6” .

يقع متجر سيتيزن طوكيو الرئيسي في الطابق الأرضي في “غينزا 6″، أحدث وأكبر مجمع تجاري في منطقة غينزا المرموقة، وأهم وجهة للتسوق للمسافرين الدوليين إلى اليابان. على مساحة كلية تبلغ 300 متر مربع، تم تصميم المتجر  بمساحات عرض واسعة لتجربة تسوق على تمهل، حيث يمكن للعملاء مباشرة مطالعة، لمس وتجربة تشكيلة كاملة من الساعات. ويضم المتجر أيضا مساحات مخصصة تلبي احتياجات المتسوقين المحليين والدوليين على حد سواء، بما في ذلك ورشة إصلاح ميدانية يعمل بها وكلاء خدمة عملاء يتحدثون عدة لغات ومتخصصو العلامة واسعو الدارية، لتعريف الزوار على مجموعة المنتجات والعلامات الكاملة. كما ستقام فعاليات منتظمة لتسليط الضوء على جمال ساعات سيتيزن وتش جروب وحرفية صناع الساعات، وإشراك العملاء وجامعي الساعات، وتشجيع تجربة فريدة في كل زيارة.

وتمشيا مع استراتيجية الشركة العالمية متعددة العلامات ، يضم متجر سيتيزن طوكيو الرئيسي تشكيلة كاملة من علامات سيتيزن وسيتيزن وتش جروب، بما في ذلك ألبينا، آرنولد آند صن، بولوفا، كامبانولا، فريدريك كونستانت، وغيرها، كما يقدم موديلات حصرية محدودة الإصدار احتفالا بإطلاق المتجر الجديد.

واحتفالا بإطلاق المتجر الجديد، تقوم سيتيزن بإطلاق خط ساعات الإصدار المحدود “متجر سيتيزن طوكيو الرئيسي” الحصرية، بالإضافة إلى موديلات ATTESA و “xC” محدودة الإصدار، والحصرية لسوق اليابان. كما ستقدم كامبانولا موديل إصدار محدود احتفالا بافتتاح المتجر الرئيسي، كما تقديم تشكيلة واسعة من الساعات، بما في ذلك تشكيلة كامبانولا الميكانيكية.

 

عن ساعات الإصدار المحدود “متجر سيتيزن طوكيو الرئيسي”

تقدم سيتيزن ساعتي إصدار محدود تحت علامتي “إيكو درايف وان” و “كامبانولا”، احتفالا بالافتتاح الكبير لـ “متجر سيتيزن طوكيو الرئيسي”. يتوفر كلا الموديلان في المتجر ابتداءً من 20 أبريل 2017.