عروض المطاعم والمقاهي من العنوان مرسى دبي

Address Dubai Marina 1

دبي – المفكرة الاقتصادية

تذوقوا أشهى المأكولات في برانش يوم الجمعة بمطعم “مازينا” وامضوا أروع الأوقات بصحبة الأهل الأصدقاء مع تشكيلة من ألذ الأطباق من كافة أنحاء العالم يجري إعدادها في خمسة مطابخ مفتوحة، في الوقت الذي تستمتعون بالموسيقى المميزة التي يعدها الدي جيه المقيم.

الموعد: كل يوم سبت | التوقيت: 12.30 إلى 3.30 ظهراً

 

برانش الأبطال الخارقين في “مازينا”

فرصة مميزة لتمضية أوقات رائعة بصحبة أطفالكم وأنتم ترتدون أزياء الأبطال الخارقين المفضلين لديكم والتمتع بالبرانش الشهي كل يوم سبت مع بوفيه الأطباق من خمسة مطابخ عالمية! وبالنسبة للصغار، فبإمكانهم اختيار ما يطيب لهم من بوفيه الأبطال الخارقين إضافة إلى باقة من الأنشطة الترفيهية مثل ألعاب Wii وتلوين الوجوه والقلعة النطاطة وعروض الخفة.

الموعد: كل يوم سبت | التوقيت: 12.30 إلى 3.30 ظهراً

 

بوفيه العشاء العالمي في “مازينا”

تذوقوا تشكيلة من أشهى النكهات كل يوم مع بوفيه المأكولات العالمية في “مازينا”، واستمتعوا بأطباق أصيلة من أشهر المطابخ في العالم لتجربة عشاء استثنائية بكل المقاييس.

الموعد: يومياً | التوقيت: 7 إلى 11 مساءً |

 

الأمسيات اللاتينية في “مازينا”

يستضيف مطعم “مازينا” الذي يعد من أبرز الوجهات الاجتماعية في فندق “العنوان مرسى دبي” الأمسيات اللاتينية الراقية من إعداد “ريك بانكس”. فرصة مميزة لتمضية سهرة تحفل بالرقص على أنغام أحدث الأغنيات اللاتينية التي يقدمها الدي جيه في أجواء تحاكي سحر الهافانا. وهنالك أيضاً تشكيلة متنوعة من العصائر اللذيذة للتمتع بها في هذه الأمسيات الرائعة.

الموعد: الخميس من كل أسبوع | التوقيت: 9 مساءً إلى 2 بعد منتصف الليل

 

عروض المسبح في “شيدز”

استمتعوا بيوم كامل من المرح في حوض السباحة المصمم على طارز “إنفينيتي” مقابل 150 درهماً تضمن لكم رصيداً بقيمة 75 درهماً على المأكولات والعصائر في “شيدز”.

الموعد: يومياً طيلة شهر أغسطس | التوقيت: 7 صباحاً إلى 8 مساءً

  

الشطائر الشهية في “شيدز”

تغلبوا على حرارة الصيف في “شيدز” واستمتعوا بتشكيلة متنوعة من الشطائر واللفائف الشهية التي تتضمن ألذ النكهات العربية والآسيوية والهندية والعربية، في أجواء اجتماعية رائعة. يمكنكم أيضاً الاختيار من بين باقة من العصائر المفضلة في فصل الصيف والمعدة باستخدام الفواكه الموسمية الطازجة.

الموعد: يومياً طيلة شهر أغسطس | التوقيت: 7 صباحاً إلى 1 بعد منتصف الليل

 

أمسيات الشاي في “كامبا”

تمثل ردهة “كامبا” في مدخل “العنوان مرسى دبي” وجهة مثالية للقاء الأهل والأصدقاء في أجواء هادئة وراقية، مع أربعة خيارات لأمسيات الشاي: التقليدية، والعربية، والنباتية والخالية من الغلوتين. وتتضمن كل تجربة تشكيلة متنوعة من المأكولات مثل حلوى الـ”سكون” والشطائر اللذيذة مع أفخم أنوع الشاي والقهوة من كافة أنحاء العالم!

الموعد: يومياً | التوقيت: 3 إلى 6 مساءً

العرض الترفيهي: عازف البيانو من الأربعاء إلى الجمعة إضافة ليوم الإثنين بين الساعة 4 و8 مساءً؛ السبت 2 إلى 6 مساءً