بيركشاير تضيف مسؤولين رئيسيّين لخطّ الإنتاج والخدمات في دبي

Berkshire Logo

بوسطن – المفكرة الاقتصادية

أعلنت شركة “بيركشاير هاثاواي سبيشيالتي إنشورانس” (“بي إتش إس آي”) عن مواصلة توسيع فريقها القيادي في دبي مع تعيين تنفيذيّين لتولي مناصب رئيسيّة في خطّ المنتجات والخدمات.

وقال مارك بروي، رئيس “بي إتش إس آي” في آسيا والشرق الأوسط، في هذا السياق: “يُعدّ بناء أساس قويّ من القدرات الخدمية، والمعرفة والخبرة المحليّتَين، أمراً مهماً بالنسبة لخطط ’بي إتش إس آي‘ الطويلة الأمد في الشرق الأوسط. ومنذ إطلاق عمليّات ’بي إتش إس آي‘ في مركز دبي المالي العالمي في فبراير، قمنا بتأسيس فريق قويّ وديناميكي لجلب ما تتمتع به شركة ’بي إتش إس آي‘ في مركز دبي المالي العالمي من قوة مالية ورأس مال لا يضاهيان إلى الشرق الأوسط”.

وصرّح أليساندرو ثيرازي، كبير المسؤولين التنفيذيين في “بي إتش إس آي” الشرق الأوسط، قائلاً: “يجسّد أعضاء فريقنا الجدد في دبي القدرات الممتازة والشخصية القوية التي توليها ’بي إتش إس آي‘ وعملاؤها كلّ التقدير. سيقودون جهودنا لتقديم تركيزنا الطويل الأمد، والتأمين المتعدد الخطوط، والامتياز في الخدمة إلى العملاء في كافة أنحاء الشرق الأوسط. ويسرّنا أن نرحب بهم بيننا”.

 

وتشمل قائمة التعيينات الجديدة في “بي إتش إس آي” الأسماء التالية:

إيسلينج مالوني، رئيس الخطوط التنفيذيّة والمهنيّة. شغل إيسلينج سابقاً منصب رئيس المسؤوليّة المهنيّة الرقميّة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، والمؤمّن الأوّل في “إيه آي جي إم إيه إي” المحدودة. وينضمّ إلى إيسلينج جو صعب بصفة مؤمّن أوّل.

أمير إردور، رئيس قسم الحوادث. وشغل سابقاً منصب رئيس قسم الحوادث والمؤمّن الإقليمي للحوادث لمنطقة الشرق الأوسط في “كيو بي إي إنشورانس” (أوروبا) المحدودة. وينضمّ إلى أمير محمّد حنّون، مدير التأمين الأوّل.

كارلوس بلتران، رئيس الملكيّات التجاريّة. وشغل كارلوس سابقاً منصب نائب الرئيس الإقليمي للتأمين في مجال الممتلكات والحوادث لدى شركة “تشاب” في أمريكا اللاتينيّة.

ميناكشي سريناث، رئيس القسم البحري. قبل الانضمام إلى “بي إتش إس آي”، شغل ميناكشي منصب رئيس القسم البحري (الخليج والمملكة العربية السعودية) لدى شركة “إيه إكس إيه إنشورانس” في الخليج.

كابيل بالاثنكال هو رئيس قسم الطاقة والبناء. وشغل كابيل مؤخراً منصب مدير الطاقة والمخاطر الهندسيّة للمحور العربي في “إيه آي جي”. وينضمّ إلى كابيل أنورادها سيكار بصفة مؤمّن أوّل.

بروثفيراج مور، مهندس أوّل للمخاطر. ينضمّ بروثفيراج إلى “بي إتش إس آي” من “أليانس جلوبال كوربوريت سبيشلتي” حيث كان مهندس للتحكّم بخسائر العقارات.

جون لويس، رئيس قسم المطالبات. وشغل جون سابقاً منصب رئيس قسم المطالبات في “زوريخ إنشورانس” في مركز دبي المالي العالمي بدبي.