J. Walter Thompson تفوز بالإدارة التسويقية لمجموعة الفردان

Fardan

الدوحة – المفكرة الاقتصادية

أعلنت شركة J. Walter Thompson Doha – وهي جزء من شركة Walter Thompson العالمية، أشهر شركة اتصالات تسويقية في العالم وشركة WPP – عن اختيارها لإدارة الاتصالات التسويقية لمجموعة الفردان. تعتبر مجموعة الفردان واحدة من أكبر الشركات المملوكة عائلياً في الشرق الأوسط والتي تعنى بقطاع السلع والخدمات الفاخرة، وقد قامت بتحفيز عملية المناقصة التنافسية الشديدة التي ضمت العديد من وكالات التسويق.

لقد تم تكليف شركة J. Walter Thompson لتطوير خطة تسويق استراتيجية من شأنها الارتقاء بقطاع السلع والخدمات الفاخرة لمجموعة الفردان من أعمال عائلية ناجحة إلى علامة تجارية معترف بها عالمياً. على مدى العقود الستة الماضية، تطوّرت مجموعة الفردان من مشروع مزدهر يعنى بتجارة اللؤلؤ لتصبح المورد الأول في المنطقة للسلع والخدمات الفاخرة من السيارات إلى المجوهرات، وصولاً إلى العقارات والضيافة.

من جانبها، قالت السيدة سارة فهد الفردان، مديرة الاتصالات والعلاقات العامة: “كلنا ثقة بأن Walter Thompson هي الشريك الأمثل لإدارة استراتيجية تسويقية ناجحة لقطاع الخدمات الفاخرة لدينا عبر رؤية مستقبلية مبدعة، وستشمل مهامها أيضاً قطاع الخدمات الصحية حيث نخطو فيه أولى خطواتنا”.

وقال المدير التنفيذي لـ J. Walter Thompson في الدوحة، السيد شادي جانحو: “نحن متحمسون لدعم استراتيجية مجموعة الفردان المستقبلية لتصبح اسماً معروفاً عالمياً في قطاع الخدمات الراقية. تشرفنا هذه الشراكة مع مجموعة الفردان الموقّرة ذات الرؤية الطموحة للغاية والتي تضم أشهر العلامات التجارية الفاخرة في العالم.”