مطعم التراس يطرح قائمة مأكولاته الجديدة

SWBH

الدوحة – المفكرة لاقتصادية

طرح مطعم “التراس” اللبناني الواقع في فندق المرقاب، أحد فنادق سوق واقف، قائمة مأكولات جديدة، والتي تتضمن تشكيلة من المقبلات الباردة والساخنة وخيارات متنوعة من المأكولات البحرية والمشاوي العربية بالإضافة إلى الحلويات الشرقية والموكتيلات، والتي يسعى من خلالها لتوفير تجربة طعام فريدة لضيوفه وذلك بفضل تصميمه المريح وموقعه المميز في قلب سوق واقف التراثي، والذي سيجعل من زيارة المطعم تجربة غنية لاتنسى.

ويتميز مطعم المرقاب بصالتيه الداخلية والخارجية، بما في ذلك الشرفة المطلة على السوق، حيث سيتاح للضيوف الاستمتاع بأشهى المأكولات والمشروبات في أجواء غنية تثري حواسهم.

خلال الفترة الصباحية يوفر “التراس” بوفيه الفطور الغني والذي يضم أشهى الأطباق العالمية بدءاً من الساعة السابعة صباحاً وحتى العاشرة والنصف صباحاً. ولإثراء تجربة الضيوف يوفر “التراس” على مدار الاسبوع بدءاً من الساعة 12 ظهراً وحتى 11:30 مساءً تشكيلة متنوعة من المقبلات الباردة والتي تضم البابا غنوج، والفتوش، والحمص البيروتي، والمحمرة، بالإضافة إلى المقبلات الساخنة وخياراتها الغنية مثل البطاطا الحارة، والكباب الحلبي، وطبق طائر السمان الخاص بمطعم التراس، والعديد غيرها. كما يقدم المطعم مجموعة من الأطباق اللبنانية المتخصصة وفي مقدمتها الصيادية، وطبق المأكولات البحرية الخاص والذي يضم مشاوي الكركند والروبيان والكالاماري وسمك الغاروبا مع الرز البسمتي والخضار، ومختلف أنواع المشاوي العربية.

أما لعشاق الحلويات، فيوفر مطعم التراس قائمة متنوعة تضم أشهى أنواع الحلويات الشرقية مثل “البوظة العربية” والكنافة بالجبنة، والتي سيستمتع بها الضيوف على أنغام الفرقة الموسيقية التي تعزف يومياً بدءاً من الساعة 7:30 مساءً وحتى 10:30 مساءً ما عدا يوم الاثنين.

تهدف استراتيجية فنادق سوق واقف إلى توفير أقصى سبل الراحة لضيوفه إن كان من خلال فنادقه والمرافق التابعة لها، أو من خلال تجارب الطهي المميزة التي توفرها لضيوفها. ويأتي إطلاق قائمة الطعام الجديدة لمطعم “التراس” في سياق الجهود المبذولة من قبل المجموعة لتلبية رغبات الضيوف والارتقاء إلى تطلعاتهم.

وستوفر قائمة الطعام الجديدة تجربة طعام فريدة من نوعها تتضمن أشهى المأكولات والأطباق التي لطالما تميز بها المطبخ اللبناني، والتي ستخول للضيوف والزوار فرصة الاستمتاع بمذاق رائع تتخلله نكهات فريدة من نوعها وطريقة طهي متميزة تناسب كافة الأذواق. كما يوفر مطعم التراس خدمة الطلبات الخارجية للمناسبات والاعياد والتي تميزها العروض والخصومات الفريدة.