عروض وفعاليات اليوم الرياضي في منتجع جزيرة البنانا

Banana

الدوحة – المفكرة الاقتصادية

بمناسبة اليوم الرياضي للدولة والذي يصادف يوم الثلاثاء الموافق 12 فبراير 2019، أطلق منتجع جزيرة البنانا – الدوحة مجموعة من العروض والفعاليات بهدف تشجيع ضيوف وزوار المنتجع على ممارسة الأنشطة الرياضية وإستعادة حيويتهم ونشاطهم وإنعاش أجسامهم.

وخلال اليوم الرياضي للدولة، سيتمكن نزلاء المنتجع ومستخدمي عرض “مرحباً بالطقس الجميل” من الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الرياضية التي يستضيفها المنتجع مثل دورتي كرة القدم وكرة الطائرة الشاطئيتين، واللتان تعقدان من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية عشر ظهراً.

وللباحثين عن الهدوء والسكينة، سيتم عقد دروس لليوغا على الشاطئ، بدءاً من الساعة 9 صباحاً وحتى 12 ظهراً، وسيقوم مدرب معتمد بتعليم المشاركين في الصفوف كيفية زيادة مرونة وقوة الجسم ومدى أهمية ذلك بالنسبة للحياة اليومية.

وللراغبين في ممارسة نشاط رياضي مكثف يمكنهم المشاركة في تمارين التتابع الرياضية على الأجهزة المتطورة التي وفرها المنتجع لضيوف والزوار على الشاطئ بوتيرة التنقل السريع بين الأجهزة كل 30 ثانية من دون إستراحة، والتي تنطلق فعالياتها في تمام الساعة 9 صباحاً وتستمر حتى الساعة 12 ظهراً.

كما سيقوم مدربون متخصصون في ملعب التنس بإعطاء تدريبات أساسية لمختلف الفئات العمرية، بدءاً من الساعة 9 صباحاً ولغاية 12 ظهراً. أما في منطقة الرياضات المائية سيتوفر سباق للدراجات الهوائية للراغبين بخوض غمار هذا التحدي من الساعة 12 ظهراً وحتى الواحدة ظهراً.

ولم ينسى القيمين على فعاليات اليوم الرياضي للدولة في منتجع جزيرة البنانا الدوحة الأطفال، حيث يوفر المنتجع باقة من الأنشطة المتعددة التي يستطيع الأولاد الاستمتاع بها مع ذويهم من الساعة الواحدة ظهراً وحتى الثالثة ظهراً في أجواء لن تخلو من الفرح والمرح، مثل لعبة شد الحبل، وسباق الكيس التتابعي، وسباق التتابع للبالونات.

كما تتوفر على الشاطئ مجموعة متنوعة من الألعاب بدءاً من التاسعة صباحاً وحتى الخامسة مساءً مثل تنس الريشة، والشطرنج العملاق، والبيبي فوت، والنطاطيات، وتنس الطاولة بالإضافة إلى الغولف المصغر.

ولإضافة قيمة مميزة على تجربة زوار المنتجع وضيوفه، سيوفر عرض “مرحباً بالطقس الجميل” الفرصة للاستمتاع بالشاطئ الذهبي، وإستخدام بركة “لاغون” الفريدة من نوعها، وتجربة طعام فريدة. كما تتضمن الباقة رصيد بقيمة 200 ريال قطري لكل ضيف لإنفاقه في أي من المطاعم، ورصيد بقيمة 50 ريال قطري لإستخدامها على أي من الأنشطة الترفيهية.

كما يوفر مطعم “أزرق” يوم الثلاثاء بوفيه “اليوم الرياضي” والذي يقدم تشكيلة متنوعة من الأطباق الصحية، والمأكولات العربية، والإيطالية، والهندية، والأميركية، كما تتوفر منصة السوشي وخيارات متنوعة من المأكولات البحرية، وبالطبع لاتخلو التجربة من تشكيلة الحلويات الغنية.

في هذه المناسبة قال عماد نابلسي، مدير الفندق في منتجع جزيرة البنانا الدوحة:” نحرص دائماً على مشاركة المجتمع احتفالاته في مختلف المجالات، و نحتفل الثلاثاء المقبل مع ضيوفنا وزوارنا بمناسبة اليوم الرياضي للدولة الذي يعكس مدى إهتمام دولة قطر، قيادة، وحكومة، وشعباً في تشجيع الرياضة والعادات الصحية وتحقيق الوعي بأهميتها ودورها الكبير في حياة الأفراد، والتي تنسجم مع رؤية قطر الوطنية 2030، إذ ان الهدف الرئيسي من هذا اليوم هو تحويل الرياضة إلى أسلوب حياة معتمد”.