سيتي سنتر روتانا يستضيف منتسبي هوب قطر

c

الدوحة – المفكرة الاقتصادية

إستضاف فندق سيتي سنتر روتانا الدوحة، “25” طفلاً من ذوي الاحتياجات الخاصة من منتسبي هوب قطر مع ذويهم في إطار مسؤوليته المجتمعية لمشاركتهم إحتفالهم باليوم الرياضي للدولة في نادي “بودي لاينز” للياقة والصحة البدنية والذي وافق يوم الثلاثاء 12 فبراير 2019.

وقد حظي الأطفال بيوم ملئ بالاحداث، حيث تم إستقبالهم على مائدة الفطور مع ذويهم ومتطوعو هوب قطر وفريق عمل الفندق لتناول وجبة صحية التي أعدت خصيصاً لهم. بعد ذلك قام فريق عمل الفندق بتجهيز مجموعة من الأنشطة والألعاب التي تناسب الاطفال مثل البالونات والكرات، والتي أدخلت البهجة والفرح على قلوبهم. وعند الانتهاء من جلسة اللعب والمرح، دُعي الأطفال للاستمتاع بوقت مميز في بركة السباحة برفقة ذويهم وتحت إشراف فريق عمل نادي “بودي لاينز” و10 متطوعين من فريق عمل الفندق بالإضافة الى فريق هوب قطر والتي قضوا خلالها أوقات ممتعة لن تمحى من ذاكرتهم.

في هذه المناسبة قالت سينا كاتاك مدير التسويق ومجال الاتصالات في فندق سيتي سنتر روتانا الدوحة :” تأتي إستضافة منتسبي هوب قطر ضمن مبادرات المسؤولية المجتمعية المستمرة التي يقوم بها الفندق على مدار العام، والداعمة لتمكين ودمج الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع، من خلال مشاركتهم لحظات لاتنسى مع فريق عمل سيتي سنتر روتانا الدوحة. ومع إحتفال الدولة باليوم الرياضي، قررت إدارة الفندق مشاركة فرحة هذا اليوم مع هؤلاء الأطفال المميزين وذلك ضمن سعي الفندق المتواصل لنشر الوعي بحقوقهم ودورهم في المجتمع من خلال الأنشطة والأحداث التي نقوم بها والتي تناسب إهتمامتهم وقدراتهم”.

وأضافت :” يسعدنا التعاون مع هوب قطر والتي أصبحت مصدراً هاماً وفاعلاً من مصادر المساندة والدعم للأهل الباحثين عن دعم جاد ومؤثر ومعقول من حيث التكلفة لأبنائهم ممن هم في حاجة ماسة لرعاية ذات طبيعة خاصة”.