فنادق سوق واقف تحتفي باليوم الرياضي

s

الدوحة – المفكرة الاقتصادية

إحتفت فنادق سوق واقف باليوم الرياضي للدولة من خلال مجموعة من الأنشطة وذلك في إطار مسؤوليتها الاجتماعية تجاه المجتمع، حيث شارك موظفي الفنادق والنزلاء والعامة في الفعاليات التي أقامتها المجموعة بهدف توعيتهم حيال أهمية المحافظة على أسلوب حياة صحي ورياضي.

وقُسمت الفعاليات التي إنطلقت في تمام الساعة السابعة صباحاً واستمرت حتى الثانية عشر ظهراً إلى فئتين، الاولى تضمنت الالعاب الفردية والزوجية وأقيمت أمام فندق الجسرة، والثانية تضمنت ألعاب المجموعات وجرت فعالياتها أمام فندق البدع. وشملت الألعاب الفردية مبارايات تنس الريشة، وتنس الطاولة، وقفز الحبل، والبيبي فوت.

أما الألعاب الجماعية شهدت منافسات في لعبة شد الحبل والعديد من الرياضات التنافسية غيرها كما تخلل الحدث أيضاً حصة “زومبا” إمتدت على مدى نصف ساعة وفي الختام تم توزيع الجوائز على الفائزين في مختلف الألعاب.

وتشجيعاً من إدارة فنادق سوق واقف لأفراد المجتمع للحفاظ على لياقتهم طوال العام، وفرت المجموعة خصم 50% على عضوية النادي الرياضي للاشتراكات الجديدة خلال فبراير الحالي.

هذا وشهد اليوم الرياضي تفاعلاً وإقبالاً كبيرين من قبل موظفي الفنادق والنزلاء وعامة الجمهور الذين شاركوا في الأنشطة. حيث يعد الحدث فرصة لحث كافة أفراد المجتمع وضيوف فنادق سوق واقف على اتباع أسلوب حياة صحي من خلال التمارين المخصصة لهم ، مما ساعدهم على تنشيط حواسهم وتجديد قدرتهم على التحمل.