الفردان بريميير موتورز تضفي أجواء الاناقة على بطولة قطر توتال للتنس

APM - QTO - Post Event - Photo 2 - Copy

الدوحة – المفكرة الاقتصادية

جددت شركة “الفردان بريميير موتورز”، الوكيل المعتمد لجاكوار لاند روڤر في دولة قطر، للعام التاسع على التوالي شراكتها لـبطولة قطر توتال المفتوحة للتنس، والتي عقدت في الفترة من 11 إلى 16 فبراير على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش، بمشاركة أفضل نجمات التنس في العالم.

حيث وفرت شركة “الفردان بريميير موتورز” هذا العام 45 سيارة فارهة من أسطول “جاكوار” و”لاند روڤر” لضمان راحة تنقلات اللاعبات مع فرق العمل من وإلى الملعب خلال مشاركتهم في بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس 2019، ولتوفير أرقى سبل الراحة لهم.

واختتمت البطولة التي شاركن بها هذا العام نخبة من أفضل لاعبات التنس على مستوى العالم بتتويج البلجيكية إليز ميرتنيز بلقب بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس .2019

في هذه المناسبة قال سامر بو درغم، مدير عام شركة “الفردان بريميير موتورز”: “تعد بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس هذا العام الأفضل من حيث مشاركة المصنفات الخمس الأوائل على مستوى العالم، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المصنفات العالميات، ومن خلال شراكاتنا مع الاتحاد القطري للتنس والاسكواش والريشة الطائرة للعام التاسع على التوالي، استطعنا أن نوفر للمشاركات أعلى معايير الفخامة والتميز والرقي من خلال أسطول سياراتنا”.

وأضاف: “نسعى جاهدين في شركة “الفردان بريميير موتورز” للعب دوراً مهماً وحيوياً في دعم أبرز الأحداث الرياضية التي تعقد في الدوحة، بما يعزز رؤية قطر المتمثلة في كونها مركزاً عالمياً للرياضات البارزة. حيث تعد سيارات ’جاكوار لاند روڤر‘ شريكاً مثالياً يعكس الصورة الراقية لهذا الحدث الرياضي الذي يحظى بشهرة عالمية واسعة”.