مركز بداية يشارك في مهرجان “البرياني”

Bedaya

الدوحة – المفكرة الاقتصادية

يشارك مركز بداية لريادة الأعمال والتطوير المهني (المبادرة المشتركة بين بنك قطر للتنمية ومؤسسة “صلتك”) للعام الثاني على التوالي في مهرجان البرياني والذي تقام فعالياته في حديقة البدع في الفترة الممتدة من 20 فبراير إلى 2 مارس الحالي بحضور نخبة من العلامات المميزة في عالم المأكولات والمشروبات.

وبفضل الشراكة الاستراتيجية بين “بداية” وشركة “فور آند ون” المنظمة للحدث، أتيحت الفرصة أمام مشاريع المأكولات الناشئة لعرض منتجاتهم الغذائية المتعلقة البرياني، حيث شاركت 8 مشاريع ناشئة تحت مظلة المركز من خلال منصات مخصصة لهم أو في مساحات حرة. كما قام 20 رائد أعمال بعرض منتجاتهم المتعلقة بالحدث من خلال مبادرة “دكان”.

وتعكس هذه المشاركة المساعي الحثيثة التي يقوم بها المركز لدعم رواد الأعمال من خلال طرح منتجاتهم وتسويقها وإتاحة الفرصة أمامهم للوصول بسهولة إلى المستهلكين مما يسهم في نمو مشاريعهم وتطوير أعمالهم من خلال توفير البئة المثالية والأسعار التشجيعة.

في هذه المناسبة قالت السيدة ريم السويدي، مدير عام مركز بداية :” نشارك اليوم للعام الثاني على التوالي في مهرجان البرياني، وبفضل الشراكة الاستراتيجية التي عقدناها مع شركة (فور آند ون) استطعنا إتاحة الفرصة أمام 8 مشاريع ناشئة لاستعراض منتجاتهم وخدماتهم في قطاع المأكولات والمشروبات، بالإضافة إلى عرض منتجات 20 رائد أعمال في (دكان) بداية. وهدفت هذه المشاركة إلى تعميق معرفة رواد الأعمال بالسوق المحلي من خلال تسليط الضوء على علاماتهم التجارية، كما ساهمت في تقربهم من المجتمع لمعرفة مختلف الآراء حول مشاريعهم وطرق تحسين أدائهم لما فيه من فائدة تصب في مصلحتهم”.