30 مشروعاً ريادياً يستعرضوا منتجاتهم في اتحاد الفروسية

Bedaya S

الدوحة – المفكرة الاقتصادية

بدعم من مركز بداية لريادة الأعمال والتطوير المهني (المبادرة المشتركة بين بنك قطر للتنمية ومؤسسة “صلتك”) واتحاد الفروسية القطري وللعام الثاني على التوالي، 30 مشروعاً ريادياً يستعرضوا منتجاتهم وخدماتهم على هامش بطولة سيف سمو الأمير والتي تعقد أيام 21 و23 و24 فبراير 2019.

وبفضل الشراكة الاستراتيجية مع اتحاد الفروسية القطري، سيوفر مركز بداية للمشاريع الريادية القطرية الفرصة الأمثل لاستعراض منتجاتهم وتسويقها للوصول إلى شريحة واسعة من عشاق رياضة الفروسية مما يسهم في نمو مشاريعهم وتطوير أعمالهم.

كما سيوفر “دكان” بداية خلال الحدث الفرصة لأكثر من 12 رائد أعمال لاستعراض حلولهم المختلفة، وسيتمكن 15 مشروعاً ناشئاً من مختلف الأنشطة من عرض منتجاتهم في أكشاك خاصة والتي تتنوع ما بين منتجات غذائية ومقاهي وحلويات وغيرها، بالإضافة إلى ذلك ستتاح الفرصة أمام مشروعين ناشئين في قطاع المقاهي للتواجد في منطقة الشخصيات المهمة.

في هذه المناسبة قالت السيدة ريم السويدي، مدير عام مركز بداية :” يسعدنا أن نجدد شراكتنا الاستراتيجية مع الاتحاد القطري للفروسية، والتي تتيح الفرصة أمام رواد الأعمال القطريين لاستعراض منتجات مشاريعهم الناشئة في أحد أهم الأحداث التي يقيمها الاتحاد. لقد سبق لنا المشاركة العام الماضي للمرة الأولى حيث شهدنا نجاحاً كبير على كافة الأصعدة مما شجعنا على المشاركة هذا العام وبعدد أكبر من المشاريع الريادية”.

وأضافت : ” يعكس عدد المشاركين هذا العام ثمار التعاون المشترك مع الاتحاد القطري للفروسية، ونحن نأمل أن تستمر هذه الشراكة لما فيها من مصلحة ودعم لرواد الأعمال القطريين خصوصاً مع الجمهور العريض الذي يحرص على متابعة كافة فعاليات وبطولات الاتحاد”.