سيدي فكري ينضم الى عائلة أوريكس روتانا

Oryx

الدوحة – المفكرة الاقتصادية

أعلن فندق أوريكس روتانا، أحد فنادق الدوحة الرائدة في قطاع الضيافة، عن إنضمام سيدي فكري في منصب مدير قسم الأغذية والمشروبات والذي يحمل في جعبته خبرة في قطاع الضيافة تربو على عقدين من الزمن. وتبوأ فكري خلال مسيرته المهنية مهاماً رئيسية لدى العديد من أبرز المطاعم اللامعة في مدينة نيويورك الأميركية، إنتقل بعدها إلى القارة الآسيوية حيث أمضى عقداً من الزمن متنقلاً بين دول عدة مثل سنغافورة، وماليزيا وغيرهما، تشبع خلالها بخبرة كبيرة في هذا القطاع ليعود بعدها إلى الجذور العربية في ربوع العالم العربي واضعاً رحاله في مدينة الدوحة القطرية في فندق أوريكس روتانا.

في هذه المناسبة قال السيد غسان دلال، مدير عام فندق أوريكس روتانا:” يسعدنا إنضمام سيدي فكري في منصب مدير قسم الأغذية والمشروبات لما لديه من باع طويل في هذا المجال. نحن على يقين من أن تعيينه سيساعد علامتنا التجارية في الحفاظ على مكانتها الريادية في السوق المحلية، وسيلعب دوراً إيجابياً في توفير تجربة طعام إستثنائية تتناسب مع تتطلعات ضيوف وزوار فندق أوريكس روتانا الدوحة.”

من جانبه علق سيدي فكري قائلا:” شغفي الدائم للتعلم والتطور والنمو قادني الى تبوئ أدوار مختلفة ومتعددة في هذا المجال، إنطلاقاً من المطاعم المحلية الصغيرة ونوادي الضيافة، مروراً بالمطاعم المرموقة من الفئة الأولى، والعمل أيضأ في قسم المشتريات الغذائية لدى شركة عالمية تعمل في مجال تموين شركات الطيران الدولية، وصولا إلى قسم الأغذية والمشروبات في القطاع الفندقي، ساهمت جميعها في صقل الخبرة التي وصلت إليها. أنا واثق من أن فترة عملي في أوريكس روتانا ستكون تجربة طويلة ومثمرة أضيفها إلى مجموعة قصصي الناجحة”.

من أصول مغربية وتحديداً من الدار البيضاء، ورغبة دائمة للتعلم والتطور، يمتلك سيدي فكري خبرة تمتد من نيويورك إلى آسيا تشبع خلالها بتفاصيل وأصول عالم الضيافة. هذا وهو حائز أيضاً على شهادات علمية عدة تتنوع بين قطاعات الضيافة، والطيران، ونظم المعلومات، إلا أن شغفه الأكبر بقي للقطاع الفندقي الذي تألق به، ويعتز فندق أوريكس روتانا بإنضمامه لفريق عمله.