جي والتر طومسون تفوز بإدارة الحملة الإعلانية لشركة مشيرب العقارية

M

الدوحة – المفكرة الاقتصادية

أعلنت اليوم شركة جي والتر طومسون قطر -جزء من شركة J. Walter Thompson العالمية، وهي أشهر شركة اتصالات تسويقية معروفة في العالم تابعة لمجموعة WPP- بأنه قد تم تعيينها من قبل شركة مشيرب العقارية -الشركة الرائدة في الحلول العقارية المستدامة والتابعة لمؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع- لتكون شريكاً في حملتها الإعلانية.

إن خبرة شركة جي والتر طومسون قطر في تقديم الحلول التسويقية المبتكرة للعلامات التجارية من منظور إبداعي عبر مواردها العالمية ودرايتها الشاملة بالسوق المحلية، ضمنت لها الفوز بهذه الحملة من بين تسع وكالات تسويق دولية ومحلية كبرى.

ستعمل شركة جي والتر طومسون قطر على تطوير استراتيجية تسويقية وحملة إبداعية لدعم مشروع “مشيرب قلب الدوحة” خلال العام 2019، هذا المشروع الذي حصل مؤخراً على جائزة الشرف في المعرض العالمي للمدن الذكية في برشلونة. يركز مشروع “مشيرب قلب الدوحة” على إعادة إحياء وسط المدينة التاريخي في الدوحة عبر أسلوب عيش ذكي ومستدام. ستلعب شركة جي والتر طومسون قطر دوراً في استقطاب الزائرين وجذب المستأجرين نحو الوحدات السكنية والتجارية.

علّق السيد / كلارك وليامز، مدير التسويق في شركة مشيرب العقارية: “بصفتنا مطوراً لوسط المدينة الأكثر ذكاءً واستدامةً في العالم، فنحن بحاجة إلى شريك على مستوى التحدي. نحن على ثقة بأن شركة جي والتر طومسون قطر تمتلك الموارد اللازمة وتشاركنا قيم التميّز والابتكار”.

من جانبه، قال السيد / شادي جانحو، المدير العام لشركة جي والتر طومسون قطر: “نتطلع إلى شراكة ناجحة مع مشيرب العقارية وكلنا حماس لإطلاق حملة إعلانية تعبّر عن شغفنا بالتكنولوجيات الحديثة وتعكس في الوقت عينه تراث قطر الثقافي”.  وسيتم إطلاق هذه الحملة الإعلانية قريباً عبر وسائل إعلامية تقليدية ورقمية.