منتجع شاطئ سيلين يحصد نجم مجموعة مروب الفندقية لنظام تحليل المخاطر

sea

الدوحة – المفكرة الاقتصادية

حصد «منتجع شاطئ سيلين، أحد منتجعات مروب» واحة الراحة والإستجمام الأولى في قطر على جائزة “نجم مجموعة مروب الفندقية لنظام تحليل المخاطر” للعام 2018 والمقدمة من كتارا للضيافة.

هذا العام ، حصد «منتجع شاطئ سيلين، أحد منتجعات مروب»، الجائزة الخامسة بحصوله على جائزة “نجم مجموعة مروب الفندقية لنظام تحليل المخاطر” للعام 2018 مضيفاً هذه الجائزة إلى أربعة جوائز مرموقة أخرى؛ “أفخم فيلا شاطئية” و”أفضل منتجع فاخر” و”أفضل وجهة شهر عسل في الشرق الأوسط” و”أفضل منتجع عائلي في قطر” بالإضافة إلى شهادة آيزو 22000 للتميز في معايير إدارة الأغذية.

قال السيد نواف علي العبيدلي ، المدير العام لشاطئ سيلين، منتجع مروب: “جائزة خاصة جدًا لنا ، على الرغم من أن هذه ليست الجائزة الأولى التي حصدناها خلال العام 2018، إلا ان هذه الجائزة لها طابع ومكانة خاصة حيث أنها مقدمة من كتارا للضيافة وهي أفضل تقدير حصلنا عليه للجهود المتميزة التي بذلناها في العام الماضي لجلب منتجع سيلين، منتجع مروب ، للفوز بهذه الجائزة المقدمة من قبل كتارا للضيافة.

وأضاف: أود أن أعرب عن خالص تقديري الخاص لشركة كتارا للضيافة، الإدارة، الشركاء والموظفين على إستمرارية إلتزامهم الراسخ بالتميز كما وأتوجه بخالص الإمتنان للسيد أنانت إتش شيرودكر ، المشرف الصحي لمنتجع شاطئ سيلين، أحد منتجعات مروب لجهوده الرائعة التي قادتنا للحصول على شهادة الأيزو 22000 للتميز في معايير إدارة الأغذية وحصد جائزة “نجم مجموعة مروب الفندقية لنظام تحليل المخاطر” للعام 2018

كما أكد السيد نواف علي العبيدلي على أهمية تحليل المخاطر ونقاط المراقبة، حيث إنه نهج وقائي منهجي لسلامة الأغذية من المخاطر البيولوجية والكيميائية والمادية. على هذا النحو فإننا في كتارا للضيافة نهدف إلى تجنب المخاطر بدلاً من محاولة فحص المنتجات النهائية لآثار تلك الأخطار.

يقع منتجع شاطئ سيلين، أحد منتجعات مروب في الجزء الجنوبي من دولة قطر، على بعد 30 دقيقة بالسيارة من مركز المدينة بالدوحة، يتكامل الموقع الفريد مع مجموعة متنوعة من المرافق الترفيهية ذات المستوى العالمي وخلفية من المناظر الخلابة للصحراء العربية وشواطئها العريقة مضيفة إلى المنتجع مكانته كوجهة الترفيه الأولى في قطر للمسافرين والسياح المحليين على حدٍ سواء.