“كيو لاونج” في منتجع جزيرة البنانا يطرح قائمة مأكولاته الجديدة

Q

الدوحة – المفكرة الاقتصادية

كشف منتجع جزيرة البنانا – الدوحة عن إطلاق مطعم “كيو لاونج” قائمة مأكولاته الجديدة، والتي سيتمكن من خلالها ضيوف المنتجع من الاستمتاع بأشهى المأكولات التي يقدمها كلا المطبخين العالمي والهندي.

وسيستمتع ضيوف المنتجع بتشكيلة مميزة من أشهى الأطباق العالمية والهندية في قائمة مطعم “كيو لاونج” الجديدة، والتي تم اختيارها بعناية فائقة من قبل أفضل الطهاة، بدءاً من المقبلات مروراً بالحساء والأطباق الجانبية وصولاً إلى خيارات متنوعة من الأطباق الرئيسية والتي تتنوع ما بين مختلف أنواع اللحوم والدجاج والأسماك والخضراوات، بالإضافة إلى أصناف مميزة من الحلويات.

بدءاً من الساعة 12 ظهراً وحتى 11:30 مساءً سيتمكن عشاق المأكولات الهندية من التلذذ بأشهى الاطباق مثل طوا بانير خورشان، وماشروم مالاي، وبانغان بهارتا، ولحم الضأن المحمر، والجمبري فيندلو، والدجاج بالزبدة. أما الباحثين عن أطيب المأكولات العالمية، سيوفر لهم مطعم “كيو لاونج” فرصة الاستمتاع بتشكيلة من الأطباق العالمية مثل الكلوب ساندويش، والسلطات المتنوعة، وبرجر لحم بقر الواغو، والبانيني، ولحم البقر الآسيوي، ومختلف أنواع المعكرونة.

ويعد مطعم “كيو لاونج” الملاذ الدائم لكافة ضيوف وزوار المنتجع والذي يوفر السكينة والراحة بعيداً عن ضوضاء المدينة وضغوط الحياة، حيث يقدم قائمة طعام غنية تشمل الإفطار، ووجبات الغداء والعشاء المميزة بصالتيه الداخلية والخارجية بجانب بركة السباحة.

في هذه المناسبة قال أندرياس هوغ، مساعد المدير التنفيذي للأغذية والمشروبات في منتجع جزيرة البنانا الدوحة:” نحرص دائماً على التنوع في الخدمات التي نقدمها والتي نهدف من خلالها الى توفير أقصى سبل الراحة لزوار منتجع جزيرة البنانا الدوحة، ويتجلى ذلك من خلال الابتكار والتجديد الذي نعتمده دائما في كافة مرافقنا. كما نسعى دائما لنوفر لضيوفنا فرصة الاستمتاع بأشهى المأكولات الغنية بالنكهات المميزة والتي ترتقي إلى تطلعاتهم”.