ناصر بن خالد للمعدات الثقيلة تشارك في “قطر الزراعي الدولي”

ناصر بن خالد للمعدات الثقيلة تشارك في معرض قطر الزراعي الدولي السابع

الدوحة – المفكرة الاقتصادية

شاركت شركة ناصر بن خالد للمعدات الثقيلة – قسم المعدات الزراعية، في معرض قطر الزراعي الدولي السابع الذي أقيمت فعالياته من 19 إلى 22 مارس في مركز الدوحة للمعارض والمؤتمرات، حيث عرضت أحدث المعدات والتجهيزات من علامات تجارية عالمية متخصصة في تنسيق الحدائق والزراعة لتلبي بذلك متطلبات السوق القطري وقطاع الزراعة الذي يشهد نمواً سريعاً.

في هذه المناسبة قال إياد رشيد المدير العام لشركة ناصر بن خالد للمعدات الثقيلة: “تواصل شركة ناصر بن خالد للمعدات الثقيلة مشاركتها الفاعلىة في معرض قطر الزراعي الدولي ويسرنا الحضور بقوة في نسخة هذا العام لتلبية الطلب المتزايد على المعدات والتجهيزات الزراعية في ظل توجه قطر المتصاعد نو تأمين متطلبات الغذاء من السوق المحلي ودعم الزراعة والعمل على تحقيق الاكتفاء الذاتي. ونحن في قسم المعدات الزراعية في الشركة، نمتلك تاريخاً طويلاً في تزويد السوق بأحدث المعدات من أهم العلامات التجارية، وسنواصل دعمنا لتوجهات الحكومة وتلبية متطلبات السوق”.

وبدوره قال مرتضى عبد الرسول، مدير قسم المعدات الزراعية في الشركة: “تتميز ناصر بن خالد للمعدات الثقيلة في مجال الزراعة منذ أكثر من 45 عاماً. ويسرنا مواصلة مشاركتنا في المعرض الزراعي المهم حيث نعرض أحدث الجرارات الزراعية المناسبة لجميع متطلبات الزراعة في قطر وتلبية حاجات المزارع الصغيرة والمتوسطة وكذلك الكبيرة حيث تعتبر معداتنا في ريادة السوق على الدوام. كما لدينا معدات متنوعة وحديثة للعناية بالحدائق وتقليم الأشجار والنباتات وتنسيقها وفق أحدث التصاميم العالمية.”