السوق الحرة القطرية تفوز بجائزة من مجلة DFNI

46655760525_09a48cc6dd_z

الدوحة – المفكرة الاقتصادية

حصدت السوق الحرة القطرية جائزة “أفضل عمليات سوق تجزئة في المطارات في العام” خلال حفل توزيع جوائز مجلة “DFNI” فرونتير لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لعام 2019. وفازت السوق الحرة القطرية بهذه الجائزة بفضل خدماتها الاستثنائية وحرصها على تقديم أفضل المنتجات للزوّار، وذلك خلال حفل أقيم في 5 أبريل 2019 في فندق رويال لانكاستر في لندن، واستلمها السيد ثابت مصلح، رئيس العمليات التجارية في السوق الحرة القطرية. وتم اختيار الفائزين بالجوائز من قبل هيئة من كبار الخبراء في قطاع التجزئة والأسواق الحرة.

ونالت السوق الحرة القطرية جائزة أفضل عمليات سوق تجزئة في العام في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا بفضل آدائها التجاري الاستثنائي وخدمة العملاء المميزة لأكثر من 30 مليون مسافر سنوياً، بالإضافة إلى التزامها بتطوير مهارات الموظفين من خلال برنامج أكاديمية السوق الحرة القطرية التعليمية لتطوير المسار المهني للموظفين.

وقال السيد بروس بومان، نائب أول الرئيس التنفيذي للسوق الحرة القطرية: “نسعى في السوق الحرة القطرية دائماً إلى تقديم تجارب جديدة ومميزة ولا تنسى لجميع عملائنا، ويسرّنا أن يحوز هذا الأمر على استحسان قطاع الأسواق الحرة عالمياً. ولا شك بأن الفوز بجائزة أفضل عمليات سوق تجزئة في العام في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا يعدّ إنجازاً كبيراً، وإدراكاً للجهود التي بذلناها لتعزيز تجربة تسوّق المسافرين. وسوف نستمر بتقديم المزيد من الخدمات المبتكرة لتمكين زوّارنا من الاستمتاع بتجربة تسوّق ذات طراز خمس نجوم خلال سفرهم، سواءً على متن الرحلات أو في مطار حمد الدولي”.