Ooredoo تعلن عن توسيع عرض تطبيق Urban Point

الدوحة – المفكرة الاقتصادية

أعلنت Ooredooعن توسيع نطاق العرض الذي أطلقته مؤخراً لعملاء خدمة الشهري، والذي يتيح لهم الحصول على اشتراك مجاني في تطبيق الخصومات Urban Point، ليشمل العرض الآن العملاء المشتركين في باقات الشهري 100 و الشهري 150.

ومع العرض الجديد، سيستمتع عملاء باقات الشهري 100 و 150 باشتراك مجاني لمدة تصل لغاية 6 أشهر في تطبيق Urban Point.

ويوفر تطبيق Urban Point للمستخدمين خصومات على المطاعم والمقاهي ومراكز التجميل والنوادي الصحية والوجهات الترفيهية في قطر، ويبلغ سعر الاشتراك الأصلي في التطبيق 15 ر.ق شهرياً.

وما يميز تطبيق Urban Point عن غيره من التطبيقات التي توفر الخصومات، أنه يمكّن العملاء من استخدام قسائم الخصومات أكثر من مرة واحدة خلال الشهر، ما يعني أنه بإمكان العملاء الاستفادة من العروض لدى العلامات التجارية المفضلة لديهم في كل وقت. كما يتم إضافة علامات تجارية جديدة ضمن التطبيق باستمرار.

ويمكن لكافة عملاء الشهري 100 و الشهري 150 الاشتراك في تطبيق Urban Point مجاناً عبر قسم العروض الخاصة في تطبيق Ooredoo.

وحول العرض، قالت منار خليفة المريخي، مديرة إدارة العلاقات العامة واتصالات الشركة في Ooredoo: “نسعى من خلال توسيع نطاق هذا العرض لمكافأة عملاء خدمة الشهري لكي يستفيدوا من المزايا العديدة التي توفرها لهم هذه الباقات، فإلى جانب الاشتراك المجاني في تطبيق Urban Point، يحصل العملاء أيضاً على اشتراك مجاني في خدمة StarzPlay الترفيهية، ونحن سعداء بأن العرض أصبح يشمل الآن عملاء باقات الشهري 100 و 150، ونأمل أن يستمتعوا بالخصومات العديد المتوفرة عبر تطبيق Urban Point.”

ويمكن للعملاء الاشتراك في أي من باقات الشهري الجديدة عبر زيارة أي من مراكز Ooredoo مع إحضار بطاقة شخصية قطرية صالحة. ويستمر هذا العرض لغاية 30 سبتمبر 2019.