أوريكس روتانا يكشف عن عروضه الرمضانية المميزة

Oryx

الدوحة – المفكرة الاقتصادية

مرحباً بضيوفه وزواره من مواطنين ومقيمين على حد سواء للاحتفال سوياً بشهر رمضان المبارك، كشف أوريكس روتانا، أحد فنادق الدوحة الرائدة في قطاع الضيافة، عن مجموعة من العروض المميزة بمناسبة الشهر الفضيل، والتي تهدف إلى مشاركة الجميع فرحتهم وبهجتهم بهذه المناسبة المحببة إلى قلوبهم والتعرف على سحر الضيافة القطرية الأصيلة من خلال تجربة طعام فاخرة تشبع حواسهم، وتصبو وترتقي إلى تطلعاتهم.

خلال شهر رمضان المبارك سيوفر مطعم “تشويسز” الفرصة لضيوف ونزلاء الفندق للاستمتاع ببوفيه الإفطار والمستوحى هذا العام من قصة الرحالة العربي الشهير “ابن بطوطة”، حيث ينفرد بتقديم تشكيلة متنوعة من الأطباق المميزة من دول طريق الحرير الممتد من جنوب آسيا مروراً بإيران، والشرق الأوسط، وتركيا، ليعبر بعدها الشمال الافريقي، ليحط رحاله في نهاية المطاف في الأندلس (إسبانيا). مستنداً على مغامرات “ابن بطوطة”، سيلبي مطعم “تشويسز” من خلال بوفيه الإفطار تطلعات الجميع ويقدم لهم أشهى الأطايب الرمضانية التقليدية، ومجموعة محطات الطهي الحي، وركن المخبوزات الطازجة، وزاوية مخصصة لأشهى وأطيب الحلويات الرمضانية والعربية. ولمشاركة الضيوف فرحتهم بهذه المناسبة يقدم أوريكس روتانا خصم 10% في حالة الحجز المبكر قبل 4 مايو 2019.

ولإتاحة الفرصة أمام ضيوف الفندق للإستمتاع بالأجواء الإستثنائية خلال الشهر الفضيل، توفر “حديقة النافورة” تشكيلة متنوعة من الأطباق الشرقية والعالمية مصممة ضمن توليفة فاخرة من إختيار الشيف من خلال قائمة مأكولات ثابتة يمكن للزوار إختيارها خلال مأدبتي الافطار والسحور.

في هذه المناسبة قال السيد غسان دلال، مدير عام فندق أوريكس روتانا الدوحة:” عام بعد عام، لا نألو جهداً ليبقى أوريكس روتانا الوجهة المفضلة خلال الشهر الفضيل، ليتمكن الأهل والأصدقاء من الاجتماع والاحتفال وعيش روحية شهر رمضان المبارك في جو من الألفة والمحبة مع بعضهم بعضاً. هذا العام، سنقدم لضيوفنا ونزلائنا مفهوماً جديداً لبوفيه الافطار مستوحى من رحلات تجوال الرحالة العربي الشهير (ابن بطوطة) ليتمكن الضيوف من الاستمتاع بتشكيلة كبيرة من المأكولات الغنية بالنكهات من دول مختلفة ومتعددة من أنحاء العالم، بالإضافة إلى خيارات متنوعة من الحلويات والمشروبات الرمضانية. كما سيحظى زوار الفندق ونزلائه بفرصة لتجربة الأطباق ذات النكهات الخاصة في (حديقة النافورة) خلال فترتي الإفطار والسحور للاستمتاع بتناول أشهى المأكولات في أجواء مميزة في الهواء الطلق”.