منتجع جزيرة البنانا يطلق عروضه الرمضانية

b

الدوحة – المفكرة الاقتصادية

طرح منتجع جزيرة البنانا – الدوحة مجموعة من العروض التنافسية بمناسبة شهر رمضان الكريم، والتي يسعى من خلالها إلى توفير أجواء مميزة تعكس روح الضيافة القطرية، ولاتاحة الفرصة أمام كافة أفراد العائلة والأصدقاء للقاء خلال الشهر الفضيل للاستمتاع بالأجواء الفريدة ولقضاء تجربة مميزة في أحد أهم وأرقى المنتجعات في الدولة.

إمتداداً للنهج الذي يتبعه منتجع جزيرة البنانا – الدوحة في تسليط الضوء على التراث العريق لدولة قطر وروح الضيافة الأصيلة، سيستمتع الضيوف خلال شهر رمضان الكريم بدءاً من 16 مايو وحتى نهاية الشهر الفضيل بالأجواء الحصرية لديكورات السوق القديم خلال مأدبة الإفطار في مطعم أزرق، والتي ترافقها أنغام الفرقة الموسيقية المفعمة بالحيوية، حيث تتوفر تشكيلة متنوعة من المأكولات العربية وخصوصاً من المطبخ المغربي الشهير، ومجموعة من الأطباق الآسيوية، ومحطات الطهي المختلفة والتي ستقدم خيارات من المطبخ الايطالي، والهندي، بالإضافة إلى السوشي، والشاورما، والصاج العربي. وبالطبع لاتحلو المشاركة إلا بتشكيلة من المشروبات الرمضانية والعصائر والميلك شيك المعد سلفاً والموجود على العربة الكبيرة ذات التصميم التقليدي، ومختلف أنواع القهوة والشاي وفي مقدمتها الشاي المغربي، بالإضافة إلى خيارات متعددة من الفواكهة الطازجة.

ولتعزيز التجربة الرمضانية قام منتجع جزيرة البنانا بطرح عروض الإقامة الفاخرة بأسعار استثنائية على الغرف، من 16 مايو وحتى نهاية الشهر الفضيل، والتي توفر مميزات خاصة للاستمتاع بالأجواء الساحرة من خلال تناول وجبة السحور في الأماكن المخصصة، وخصم 35% على بوفيه الإفطار اليومي في مطعم أزرق. كما سيستمتع النزلاء بلعبة مجانية في صالة البولينغ المميزة مع توفير خدمات التنقل بالمركب الفاخر من وإلى الجزيرة لشخصين، مع إمكانية تسجيل الوصول المبكر والخروج المتأخر (رهن بالتوافر).

كما يدعو المنتجع ضيوفه للاستمتاع بتجربة سحور لاتنسى في مقهى “زيست” من خلال قائمة طعام أعدت خصيصاً لهذه المناسبة والتي تتضمن تشكيلة متنوعة من الأطباق الشرقية الفاخرة والتي تم إعدادها على أيدي أمهر الطهاة.

ولإضافة أجواء استثنائية يوفر”زين جاردن” خلال شهر رمضان الكريم مجموعة من الوجبات الخفيفة والموكتيلات والحلويات لإتاحة الفرصة أمام ضيوف المنتجع للاستمتاع بتجربة طعام مميزة.

وللتخلص من أعباء وهموم الحياة والاستمتاع بعالم من الاسترخاء، طرح منتجع جزيرة البنانا – الدوحة خصم بقيمة 50% على خدمات وعلاجات السبا ومركز “بالانس” للياقة البدنية، المستوحاة من حسّ الأناقة والرفاهية العصرية المتطورة اللذين اشتهر بهما المنتجع، حيث سيستمتع الضيوف بمختلف أنواع العلاجات مثل المساج وعلاجات الوجه والحمام التقليدي.

في هذه المناسبة قال أندرياس هوغ، مساعد المدير التنفيذي للأغذية والمشروبات في منتجع جزيرة البنانا الدوحة:” لقد إعتمدنا هذا العام فكرة السوق التراثي القديم كتصميم لخيمتنا الرمضانية في مطعم أزرق وذلك لتجسيد روح الضيافة القطرية الاصيلة خلال الشهر الفضيل، والذي سيوفر تشكيلة متنوعة من المأكولات الشرقية والغربية على مأدبة الإفطار والمصاحبة لأجمل الأنغام من الفرقة الموسيقية، والتي ستمكن ضيوف المنتجع من الاستمتاع بالأجواء خاصة بعيداً عن صخب المدينة. ولتعزيز تجربة ضيوفنا، وفرنا مجموعة من العروض الخاصة بالسحور والإقامة وعلاجات السبا ومركز “بالانس” للياقة البدنية، لتكون زيارتهم رحلة استثنائية للاستمتاع بكافة مرافق المنتجع”.