شركة الرونق تنضم لعائلة “كيو مول”

Q

الدوحة – المفكرة الاقتصادية

أعلن “كيو مول” أحد أحدث المجمعات التجارية في قطر، عن توقيعه لشراكة استراتيجية مع شركة الرونق التجارية، يتم من خلالها إفتتاح فرع جديد رابع للشركة على مساحة تصل إلى 13500 قدم مربع، في خطوة من شأنها أن تثري تجربة المتسوقين من كافة الأعمار، خصوصاً لما يشتهر به “الرونق” من قرطاسية، والمنتجات والمواد اللازمة للفنون والحرف اليدوية، واللوازم المدرسية والمكتبية بالإضافة إلى مستلزمات الحفلات، ومجموعة كبيرة من أدوات المطبخ والسلع المنزلية.

في هذه المناسبة قال السيد محمد الحرمي، عضو مجلس إدارة مجمع “كيو مول” التجاري :” تعد شركة الرونق التجارية من الشركات القطرية الرائدة، والتي تعد إضافة قيمة لمجمع (كيو مول) التجاري، حيث تمثل وجهة مميزة للعديد المتسوقين نظراً لما يتوفر من منتجات تلبي إحتياجات العائلات. نحن في سعي دائم إلى توسيع الخيارات المتاحة أمام عملائنا الأوفياء من خلال استقطاب أفضل العلامات والأنشطة التجارية لتوفير تجربة تسوق ممتعة، وكلنا ثقة على أن هذه الإضافة ستلبي احتياجات عملائنا الكرام، مع العلم أن هذه الشراكة مجرد خطوة في إستراتيجيتنا التوسعية والتي نسعى من خلالها لنصبح المركز التجاري المفضل في قطر”.

من جانبه قال السيد محمد الدرويش، رئيس مجلس إدارة شركة الرونق التجارية :” يسرنا أن نفتتح فرعنا الأول داخل مركز تجاري، والذي سيكون الفرع الرابع من شركة الرونق التجارية. لقد كان إختيار مجمع (كيو مول) الخيار الأنسب لنا نظراً لموقعه الاستراتيجي وتوفر مواقف للسيارات، بالإضافة إلى القيم المشتركة التي تجمعنا في خدمة المجتمع القطري. نحن نتطلع قدماً لتوفير خدماتنا ومنتجاتنا من خلال مجموعة فريدة من القرطاسية والمستلزمات المدرسية والمنتجات الحرفية والسلع المنزلية التي تمتاز بسمعة إستثنائية في قطر”.

في سياق متصل قالت نعومي سارجنت، مدير مجمع “كيو مول” التجاري:” يسعدنا أن نرحب بإنضمام شركة الرونق التجارية لعائلة مجمع (كيو مول) التجاري، وكلنا ثقة أنه بفضل الشراكة الاستراتيجية سنتمكن من توفير أفضل المنتجات في سوق اللوازم القرطاسية والمستلزمات المنزلية في قطر. ومع إطلاق الهوية الجديدة للمجمع هذا العام بالإضافة إلى استراتيجية الإدارة الجديدة وعمليات التطوير المستمرة، سيتمتع (كيو مول) بمكانة مميزة باعتباره مركزاً تجارياً أساسياً لكافة أفراد المجتمع”.

يمتدّ المجمّع التجاري كيو مول على مساحة 100,000 قدم مربع وهو يقع في منطقة الغرافة ويطّل مباشرة على الطريق السريع. يبعد المول مسافة 15 دقيقة في السيارة عن غربي الدوحة ويقع قرب المدينة التعليمية وملعب الغرافة لكأس العالم 2022. يحيط بالمول منطقة يسكنها أكثر من نصف مليون نسمة. يحتوي كيو مول على أكثر من 70 محل بما فيها 13 مطعم وكافيه و 100 كشك بالاضافة إلى مواقف للسيارات سطحية وتحت الأرض تسع 500 سيارة. يضم كيو مول أيضا سلسلة متاجر كبيرة مثل ميغا مارت الذي يمتدّ على مساحة 10,000 قدم مربع، بالاضافة إلى مصرف قطر الاسلامي الرائد وضمنه قسم خاص بخدمات التميّز للعملاء وقسم خاص بالنساء يراعي الخصوصية المطلقة ومجموعة من المحلات الأخرى .