منتجع شاطئ سيلين يستقبل رمضان بعروض تنافسية

B

الدوحة – المفكرة الاقتصادية

أعلن منتجع شاطئ سيلين، بإدارة مجموعة فنادق مروب، وجهة الإستجمام الأولى في قطر، عن إطلاق مجموعة من العروض التنافسية بأسعار تشجيعية، ليوفر لضيوفه ونزلائه فرصة الاستمتاع بأفخر أساليب الضيافة القطرية الأصيلة في شهر رمضان الكريم، من خلال خيارات جذابة لتوفير تجربة عصرية تتميز بالمذاق الأصيل والمبتكر.

فقد تزينت صالة مطعم “العديد” بتصاميم تقليدية تعكس روحانية الشهر الفضيل، لتوفر أجواء خاصة خلال هذه المناسبة الاحب على قلوب الجميع، حيث سيستمتع الضيوف خلال مأدبة الإفطار والتي تبدأ منذ غروب الشمس وحتى التاسعة مساءً بتشكيلة متنوعة من أنواع الحساء، والمقبلات الباردة والساخنة، وخيارات متعددة من أطايب المطبخ القطري، والمأكولات العالمية الشهية، بالإضافة إلى مختلف أنواع الحلويات الشرقية والغربية. كما سيتمتع الأطفال دون 12 سنة بخصم يصل الى 50% خلال بوفيه الافطار فيما سيستقبل المنتجع الاطفال دون الخامسة مجاناً.

هذا وسيوفر مطعم “العديد” – بناء على الحجز المسبق -خيارات متنوعة من قوائم الطعام التي تمكن الضيوف الاختيار من مختلف أنواع الحساء والمقبلات الشرقية خلال وجبة السحور والتي تبدأ من الساعة 11 مساء وحتى الثانية فجراً. كما سيستمتع نزلاء المنتجع بخصم خاص على كافة عروض المأكولات والمشروبات خلال الشهر الفضيل.

ولإضفاء أجواء من البهجة خلال الشهر الكريم، طرحت إدارة المنتجع أسعاراً تنافسية على الغرف والوحدات الفندقية، لتوفر للضيوف الفرصة للاستمتاع بأرقى خدمات الضيافة القطرية في أحد أهم المنتجعات السياحية في الدولة.

ويسعى منتجع شاطئ سيلين، بإدارة مجموعة فنادق مروب، من خلال طرحه لمجموعة من العروض التنافسية خلال شهر رمضان الكريم مشاركة الضيوف والنزلاء فرحتهم بهذه المناسبة السعيدة. حيث تسعى إدارة المنتجع إلى توفير خيارات متعددة لتناسب كافة شرائح المجتمع ولترتقي إلى تطلعاتهم خلال الشهر الفضيل، حيث تعد هذه الفترة من العام الفرصة الأمثل للاستمتاع بخدمات منتجع شاطئ سيلين في كافة مرافقه والتي تعكس مستوى الضيافة القطرية الأصيلة.