أوريكس روتانا يوزع وجبات إفطار في مستشفى حزم مبيريك

or

الدوحة – المفكرة الاقتصادية

تعزيزا لأواصر المودة والرحمة، وانطلاقا من مسؤوليته الاجتماعية، قام فندق أوريكس روتانا بالتعاون مع مؤسسة حمد الطبية بتوزيع وجبات إفطار صائم على المراجعين لمستشفى حزم مبيريك العام في المنطقة الصناعية، والتي تتماشى مع روح العطاء في شهر رمضان المبارك.

حيث تم توزيع حوالي 100 وجبة رمضانية على كافة المراجعين وفريق التمريض بمختلف الأقسام والعاملين المتواجدين بالمستشفى قبل موعد الإفطار، وذلك من خلال متطوعين من فندق أوريكس روتانا.

وعن هذه المبادرة، قال السيد غسان دلال، مدير عام فندق أوريكس روتانا:” بداية، أتقدم بالشكر لمؤسسة حمد الطبية وخصوصاً قسم العلاقات العامة، الذي لم يتوانى عن مساعدتنا في إيصال رسالتنا للمجتمع، خصوصاً أن هذه المبادرة تأتي ضمن جهودنا الرامية لتعزيز أواصر الترابط والمودة خلال شهر رمضان المبارك، والتي تعد إمتداداً لأنشطتنا الاجتماعية على مدار العام، حيث تعكس قيمنا الراسخة ومشاركتنا المجتمعية لادخال السعادة الى قلوب مختلف شرائح المجتمع “.

ومن جهته قال السيد حسن محمد الهيل – المدير التنفيذي لإدارة الإعلام والعلاقات العامة بمؤسسة حمد الطبية :” ترحب مؤسسة حمد الطبية بكافة المبادرات الاجتماعية والانسانية التي تهدف لادخال السرور على قلوب المرضى والمراجعين في المستشفيات، ونحن نثمن مبادرة فندق أوريكس روتانا لتوزيع وجبات الافطار على المراجعين في مستشفى حزم مبيريك العام بما تمثله من معاني التراحم والتعاطف في شهر رمضان المبارك، كما نؤكد دعم مؤسسة حمد الطبية لكافة الجهود والمبادرات الإنسانية والخيرية التي تمس مشاعر المرضى وتحنو عليهم في كافة الأوقات ” .

والجدير بالذكر أنه كان في إستقبال متطوعي فندق أوريكس روتانا عدد من موظفي العلاقات العامة في المستشفى يتقدمهم السيد أحمد المالكي مدير العلاقات العامة لمستشفى حزم مبيريك العام.