اللولو ينطلق بمفهومه الجديد الفاخر في “الدوحة مول”

lulu

الدوحة – المفكرة الاقتصادية

أعلن “الدوحة مول”، الذي تديره وتشغله “المانع المولز”، والذي من المقرر أن يفتح أبوابه للجمهور في الربع الأول من عام 2020، عن إستضافة أحدث مفهوم لشركة اللولو هايبرماركت كأول مستأجر رئيسي، والذي سيضم أكثر من 35 ألف سلعة ذات جوده عالية على مساحة 8 آلاف متر مربع.

محدثة نقلة مميزة وثورة نوعية في قطاع السوبرماركت والمتاجر الكبرى، قامت علامة “اللولو هايبرماركت” بتقديم مفهوم جديد يوفر لعملائها تجربة تسوق مثالية ويلبي كافة تطلعاتهم وإحتياجاتهم بأسعار معقولة ومناسبة للجميع، بدءاً من المخبوزات الطازجة اليومية، مروراً بقسم خاص من المنتجات المستوردة، والملابس، وأدوات المطبخ، وصولا الى مجموعة الأطعمة العضوية. إن نهج علامة اللولو المعروف والمتمثل بالعائد القيم مقابل الانفاق، والاسعار المدروسة، وتوفيره لفرص التسوق العالية الجودة ستجعل من موقعه الجديد في “الدوحة مول” وجهة رئيسية في منطقة أبوهامور.

معلقاً على المشروع الجديد، قال متحدث رسمي بإسم مجموعة اللولو هايبرماركت في قطر:” بفضل كوادرنا المميزة من أصحاب الكفاءات العالمية والمدربة على أحدث النظم، وسلسلة التوريدات الشاملة من حول العالم التي نتعامل معها، وإعتمادنا على أحدث التقنيات المتوفرة، تمكنا من تحقيق أعلى المستويات من رضا العملاء على مر الأعوام السابقة، وسوف نستمر على هذا المنهج لتوفير أفضل الخدمات بنفس الروح والتي إنطلقنا بها منذ بدء عملياتنا التشغيلية وهذه المرة من خلال مفهوم جديد ومطور يتبنى أعلى المعايير الدولية وأحدثها لتوفير تجربة تسوق مثالية لعملائنا”.

في هذه المناسبة قال روني الموراني، مدير عام شركة “المانع مولز” :” يسرنا الإعلان عن إنضمام أحدث مفهوم من اللولو هايبرماركت الى أحضان الدوحة مول، ونحن على ثقة أن التصميم الجديد سيحظى بشعبية واسعة بين أوساط المتسوقين كأحد أهم المتاجر المطلوبة في جنوب الدوحة. لقد تمكن اللولو هايبرماركت من استقطاب ملايين الزوار إلى كافة متاجره المنتشرة في أرجاء الدوحة، ومع إعتماده لخطة التوسع والإنضمام الى الدوحة مول، عملنا على أن نوفر مساحات كبيرة ومميزة لهذه العلامة التجارية الرائعة لتناسب المفهوم الجديد الذي يطلقه والذي من دون أدنى شك سيلاقي إستحسان الجميع”.

سيحتضن “الدوحة مول” بين جدرانه 250 محل تجزئة، بالإضافة إلى 14 متجر كبير متعدد الأقسام، ومفهوم وتصميم جديدين لـ”فليك سينما” التي ستوفر 12 صالة عرض، ومركز بولينغ ذا مستوى عالمي، ومركز ترفيه عائلي عالي التقنية، وصالة ألعاب للأطفال مع الترامبولين، وخيارات جمة من المطاعم تلبي كافة الاذواق والتطلعات وتشمل60 مطعم، كما يتميز ايضاً بممراته الواسعة،المضيئة والمعتمدة على الإنارة الطبيعية من ضوء النهار ليكون بذلك وجهة جذابة عند افتتاحه رسميا في 2020.