“شاطئ سيلين” يوفر عروضاً حصرية وتجارب فريدة

sea

الدوحة – المفكرة الاقتصادية

أعلنت مجموعة فنادق مروب عن تعيين طارق نور، مديراً عاماً لمنتجع شاطئ سيلين، أحد منتجعات مروب، مع الاستمرار بتوليه مهام إدارة منتجع سميسمة، التابع للمجموعة أيضاً، حيث تأتي هذه الخطوة ضمن خطة المجموعة في دعم التقدم والتطوير التي تلتزم بها. كما أطلق منتجع شاطئ سيلين باقة من العروض المميزة بمناسبة كلاً من عيد الفطر المبارك وإجازة الصيف ليوفر لضيوفه وزواره فرصة الاستمتاع بأرقى الخدمات الفندقية التي تعكس روح الضيافة القطرية.

وإنضم طارق نور إلى مجموعة فنادق مروب عام 2016، في منصب المدير العام لمنتجع سميسمة، أحد منتجعات مروب، ويتمتع نور بخبرة تمتد على مدى 20 عاماً في القطاع الفندقي، حيث حصل على شهادة بكالوريوس سياحة وفنادق عام 1999، وإنطلق بعد التخرج في مسيرته الفندقية المهنية متدرجاً السلم الوظيفي وصولا الى المناصب الإدارية العليا في العديد من الفنادق والمنتجعات حول العالم.

في هذه المناسبة قال طارق نور، مدير عام منتجع شاطئ سيلين، أحد منتجعات مجموعة فنادق مروب:” بداية أود أن أعرب عن جزيل شكري وخالص تقديري لإدارة مجموعة فنادق مروب على هذه الثقة، حيث يعد منتجع شاطئ سيلين من أهم وجهات الإستجمام في قطر، وقد تمكن على مر السنوات الماضية من أن يحتل مكانة مميزة ومرموقة على خارطة قطاع السياحة والضيافة على الصعيدين المحلي والعالمي، كما يمثل أيضاً مزيجاً مثالياً يجمع بين الثقافة والأصالة، مما يجعله الوجهة الأمثل والمفضلة للباحثين عن سحر الضيافة المعاصرة الممزوجة بالتراث والتقاليد القطرية الاصيلة”.

وأضاف :” يشرفني الإنضمام إلى فريق عمل المنتجع، وأتطلع شوقاً للعمل سوياً مع هذا الكادر المميز الذي حقق مستويات كبيرة من التميّز والرقي في الخدمات، لمواصلة مسيرة النجاح التي حققها، والإرتقاء للمستوى التالي ليواكب التطور الذي تشهده الدولة”.

كما أعلن منتجع شاطئ سيلين، بإدارة مجموعة فنادق مروب، عن إطلاقه لباقة من العروض الاستثنائية بدءاً من بوفيه الغداء الخاص بعيد الفطر المبارك في مطعم “العديد” والذي سيوفر للضيوف والزوار فرصة الاستمتاع بأشهى المأكولات الشرقية والغربية والتي سيتم إعدادها على أيدي أمهر الطهاة. ولقضاء أفضل الأوقات خلال فترة العيد مع الاهل والاصدقاء، سيوفر المنتجع بدءاً من الأول من شهر يونيو رسوم دخول تنافسية لقضاء يوم مميز وسط المرافق الترفيهية أو على الرمال الذهبية، بالاضافة إلى فرصة للمشاركة في عدد كبير من الأنشطة التي تشمل عدداً من المغامرات الرياضية الشاطئية والبحرية، كما سيستمتع الضيوف برصيد إئتماني عن كل تذكرة دخول ليتم انفاقه في مختلف مطاعم المنتجع.

بالإضافة إلى ما سبق، كشف منتجع شاطئ سيلين عن عروض حصرية للمواطنين والمقيمين في كل من قطر والكويت وعُمان، بدءاً من 1 يونيو وحتى 31 أغسطس 2019، والتي توفر خصم 40% مع تطبيق الشروط والحكام على أفضل سعر متاح على كافة فئات الوحدات الفندقية في المنتجع. كما سيتمكن الضيوف من الاستمتاع بليلة رابعة مجانية عند الحجز لثلاث ليال متتالية، مع فطور يومي مجاني لشخصين بالغين ولطفلين، هذا وسيحظى النزلاء بمبلغ 125 ريال قطري رصيد إئتماني عن كل إقامة لإنفاقه في الأطعمة والمشروبات .

بالإضافة إلى ما سبق ذكره يوفر منتجع شاطئ سيلين خدمة التوصيل من وإلى مطار حمد للضيوف من دولة الكويت وسلطنة عمان الشقيقتين، كما تتوفر خدمة تسجيل الوصول على مدار 24 ساعة (بأسبقية الحجز).