تشانشاي خومخرنغ ينضم إلى عائلة سيتي سنتر روتانا الدوحة

teatro

الدوحة – المفكرة الاقتصادية

أعلن فندق سيتي سنتر روتانا الدوحة، عن إنضمام الشيف المتخصص تشانشاي خومخرنغ إلى أسرة عمل الفندق حاملاً معه خبرة تمتد على مدى 18 عاماً في المطبخ الآسيوي قضاها متنقلاً بين عدة دول ومع أهم العلامات العالمية في قطاع الضيافة.

بدأ الشيف تشانشاي مشواره عام 1999 في تايلاند مسقط رأسه بوظيفة مساعد طاه، والتي كانت نقطة الانطلاق له في عالم المأكولات الآسيوية التي تميز بها لاحقاً، كما تنقل خلال مسيرته بين مجموعة من أعرق العلامات الفندقية حول العالم، مثل “أكور” و”موفنبيك” و”دوست” و”ماريوت” و”هيلتون” و”ميلينيوم”، وها هو الآن يحط الرحال في سيتي سنتر روتانا الدوحة ليضع بصمته الخاصة على مجموعة من الأطباق المميزة في مطعم “تياترو”.

في هذه المناسبة قال مارتن كيندال، مدير عام فندق سيتي سنتر روتانا الدوحة :” يسرنا ان نعلن اليوم عن إنضمام الشيف تشانشاي خومخرنغ إلى عائلة سيتي سنتر روتانا الدوحة، حيث نحرص دائماً على إستقطاب المهارات والخبرات العالمية في كافة مرافق الفندق، ومما لاشك فيه أن خبرته التي تمتد على مدى 18 عاماً وما تشملها من إبداع في المطبخ الآسيوي، تمثل إضافة رائعة مما سيسهم في إرضاء شهية ضيوفنا بأطيب الأطباق والمأكولات الآسيوية”.

من جانبه قال الشيف تشانشاي خومخرنغ:” يسعدني أن أنضم إلى عائلة فندق سيتي سنتر روتانا الدوحة، والعمل مع فريق العمل المتألق الخاص بمطعم (تياترو) الذي تميز منذ إفتتاحه بالجوائز العديدة التي حاز عليها. سوف تكون فترة عملي هنا مرحلة مهمة في حياتي وتحدٍ في الوقت ذاته حيث أضع نصب عيني تجاوز توقعات الذواقة من ضيوف المطعم ورسم الابتسامة على وجوههم وهم يستمتعون بالأطباق التي سنعدها لهم”.