“الفردان بريميير موتورز” تفتتح أضخم صالة عرض متعددة الطوابق في العالم

F

الدوحة – المفكرة الاقتصادية

“قصة نجاح وتألق” تستكمل بافتتاح شركة “الفردان بريميير موتورز”، الوكيل المعتمد لسيارات “جاكوار لاند روڤر” في دولة قطر أكبر وأحدث صالة عرض متعددة الطوابق في العالم لهذه العلامة التجارية، انها بإمتياز لوحة فنية رائعة تلبي تطلعات وطموح عملاء الشركة الأعزاء.

في برج الفردان – أحد المعالم والتحف المعمارية الجديدة التي تدمج بين أفضل التصاميم الهندسية والتجهيزات التكنولوجية – بمدينة لوسيل شمال الدوحة والتي تقدم مثالاً حياً لأنماط الحياة الحديثة وقيم المجتمع وثقافته، تقع صالة العرض و تمتد على مساحة 7,800 متر مربع منفردة بـأحدث أنظمة الإنارة، أحدث أستديوهات تصميم السيارات، وأفخم ردهات العملاء التي تعكس ثقافة الشغف وتضفي احساساً بالانتماء.

يأتي هذا الإنجاز المدهش في سياق إلتزام “الفردان بريميير موتورز” نحو عملائها وتعزيزاً لعلاقتها معهم من خلال ترسيخ حضور “جاكوار لاند روڤر” في قطر.

وبهذه المناسبة، قال السيد عمر حسين الفردان، الرئيس التنفيذي لمجموعة الفردان: “ثقة العملاء هي مفتاح النجاح وعامل أساسي لإزدهار أي عمل على الصعيد الإقتصادي. يأتي افتتاح هذه التحفة الفنية التي تجمع بين الإبتكار والجمال ترجمةً لثقة عملائنا الكرام التي لا سيما كانت دوماً دافعاً أساسياً للشركة للتقدم والتوسع. كما انها ايضاً تتويجاً لعلاقتنا التاريخية المتميزة والمتطورة مع جاكوار لاند روڤر في قطر، حيث انها تعبر عن عمق إلتزامنا نحو هذه العلامة الرائدة في عالم السيارات. كما يسرنا أن نكشف النقاب عن مركز السيارات الخاص الأول من نوعه في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والذي سيكون واحداً من أبرز معالم هذه التحفة الفنية الذي يوفر تجربة غير مسبوقة من نوعها لعملائنا الكرام”.

وقال د. رالف سبيث، الرئيس التنفيذي في “جاكوار لاند روڤر”: “الكشف عن هذه الصالة اليوم يعكس الجهود الكبيرة التي يبذلها عمر الفردان وفريقه في شركة “الفردان بريميير موتورز”، ويعتبر دليلاً على سعيهم المتواصل للامتياز في معايير الخدمات في قطر”.

وأضاف سبيث قائلاً: “إن ما نشهده هو صالة عرض تستحق أن تحمل اسم جاكوار ولاند روڤر، حيث تقوم على معيار ARCH الخاص بنا لتوفير تجربة سيحبها عملاؤنا طوال حياتهم، لطالما كان الابتكار في التصميم والهندسة والتكنولوجيا أساساً لأعمالنا. كل يوم أشعر بالفخر لرؤية كيف يتم تحقيق التشغيل الآلي والاتصال والكهربائية والمشاركة – ما نسميه ACES في “جاكوار لاند روڤر”. هذه المنشأة المميزة تتبنى كل الابتكارات الحديثة، وتعتبر مكاناً ملائماً لمجموعتنا الرائعة من سيارات جاكوار ولاند روڤر، بما في ذلك الإصدارات الكهربائية والهجينة”.

وسيوفر مركز السيارات الخاص في شركة “الفردان بريميير موتورز” لعملاء “جاكوار لاند روفر” المخلصين والجدد تجربة فريدة تجمع بين الفخامة، التكنولوجيا الحديثة والتصميم المبتكر، وتمنحهم تجربة قيادة لا مثيل لها، تلبي تطلعاتهم وأكثر.

تتلألأ في صالة العرض الجديدة جميع طرازات سيارات جاكوار لاند روڤر التي تتضمن جاكوار XJ، XF، XE، F-PACE، E-PACE و F-TYPE، بالإضافة إلى “رينج روڤر”، “رينج روڤر سبورت”، “رينج روڤر ڤيلار”، “رينج روڤر إيڤوك”، “لاند روڤر ديسكفري” و”لاند روڤر ديسكفري سبورت”.

بالإضافة إلى هذه المجموعة المبهرة من السيارات، ستتوفر في المستقبل القريب سيارة “لاند روڤر ديفندر” الرائعة والمتوقع أن يتم تقديمها للعالم في النصف الثاني من عام 2019، المركبة التي ينتظرها عشاق السيارات لما تتمتع به من قدرات فائقة والتي سيتم تزويدها بمجموعة مدهشة ومتكاملة من التطويرات، التحديثات، والإضافات التي تجسد كل معاني الراحة والفخامة والتحدي في آن واحد.

من ناحية أخرى، قال السيد سامر بو درغم، مدير عام شركة “الفردان بريميير موتورز”: “إن صالة العرض هذه التي تضم علامتي جاكوار لاندروفر هي الأكبر من نوعها على الكرة الأرضية، وهي تعكس شغفنا في إحداث ثورة حقيقية في تجارب عملائنا ليس فقط في منطقتنا وإنما في العالم أجمع، بحيث يستمر إقتران إسم “الفردان بريميير موتورز” بالتميز في كافة خدمات البيع وما بعد البيع. في المرحلة التالية من مسيرتنا، سنقوم بإتخاذ خطواتٍ جديدة لتوسيع مجموعة منتجاتنا وتوفير باقات أكبر من الخدمات المريحة والمصممة خصيصاً لتلبية احتياجات وطموحات العملاء الحاليين والجدد”.

بلمسات هندسية استثنائية تم تصميم الصالة الجديدة وفقاً لمعيار ARCH العالمي الخاص بشركة “جاكوار لاند روڤر” بهدف توفير أجواء مريحة للعملاء، تتجاوز أسلوب العرض المتميز لمنتجات العلامتين التجاريتين، إلى إثراء تجارب العملاء والارتقاء بها نحو آفاق جديدة.

ولمواكبة كل ما ستطرحة “جاكوار لاند روڤر” من منتجات جديدة في السنوات القادمة، فقد تم تصميم صالة العرض الجديدة الأكبر في العالم لكي تستوعب جميع الطرازات الحالية للعلامتين التجاريتين، بالإضافة إلى الطرازات المتوقع طرحها مستقبلاً، ومن ضمنها سيارة “ديفندر” الجديدة بالكامل، وسيارات الجيل الجديد التي تعمل بالطاقة الكهربائية.

F 2وحرصاً من شركة “الفردان بريميير موتورز” على تقديم تجربة سباقة في تصميم السيارات، فقد تم توفير تطبيق “الاستديو الشخصي” الجديد عبر الجهاز اللوحي المحمول لجميع العملاء الذين يرغبون بإضفاء لمسات شخصية خاصة على سياراتهم الجديدة، فيستمتعوا باستخدامه ليطّلعوا ويتعرفوا على كل ما يتوفر للسيارات من إضافات وإكسسوارات للإختيار منها.

ومن ضمن هذا المثال الفني الرائع فقد خصصت “الفردان بريميير موتورز” مساحة لعرض السيارات المستعملة المعتمدة من “جاكوار لاند روڤر” والتي تحقق المعايير القطرية الصارمة المتعلقة بجودة الخدمة والصيانة المتوقعة من هاتين العلامتين التجاريتين. وبذلك، توفر صالة السيارات المعتمدة راحة البال لكل من لديه شغف اقتناء اي من طرازات سيارات جاكوار لاند روفر الجديدة.

وبالإضافة إلى المساحات المخصصة لعرض السيارات المميزة من العلامتين التجاريتين، خصصت أماكن لعرض باقة راقية من الإكسسوارات التي تضفي أناقة على السيارات. وذلك بالإضافة إلى ردهات مخصصة لاستراحة العملاء التي ستمنحهم شعوراً بالانتماء الى شركة “الفردان بريميير موتورز” والعلامة التجارية لدى زيارتهم صالة العرض الجديدة. وسيحظى العملاء أيضاً إلقاء نظرة على تشكيلة “جاكوار لاند روڤر” من الملابس والسلع التي تحمل شعاري العلامتين التجاريتين، وقد جرى تصميم هذه التشكيلتين بعناية بالغة وبنفس الاهتمام الدقيق بالتفاصيل الذي يتم فيه تطوير وتصنيع سيارات جاكوار لاند روڤر. وحين يأتي موعد استلام السيارة، تحتوي المنشأة على منطقة مخصصة لتسليم السيارات للعملاء.