“لاندمارك” تعتزم إفتتاح خمس من علاماتها في الدوحة مول

Landmark

الدوحة – المفكرة الاقتصادية

أعلن مجمع “الدوحة مول”، الذي تديره وتشغله شركة “المانع المولز”، والذي من المقرر أن يفتح أبوابه للجمهور في الربع الأول من عام 2020، عن إنضمام مجموعة لاندمارك إلى قائمة عملائه من خلال إفتتاحها لمجموعة من علاماتها المشهورة. وستضيف هذه الشراكة علامات “سنتربوينت”، و”هوم سنتر”، و”ماكس فاشين”، و”شو إكسبرس”، و”ستيف مادن” إلى شركاء المجمع من العلامات العالمية الرائدة. ويتماشى وجود هذه العلامات مع إلتزام المجمع الجديد بتقديم تجربة تسوق عالمية المستوى لكل من العائلات والزوار، من خلال توفير وجهة متكاملة يدعمها التصميم العصري والمبتكر بالإضافة الى التكنولوجيا المعتمدة داخل كل واحد من المحال.

في هذه المناسبة قال روني الموراني، مدير عام  شركة “المانع مولز”:” يسرنا أن نرحب بهذه التشكيلة المميزة من العلامات الرائدة التي تنطوي تحت مظلة مجموعة لاندمارك والتي يعشقها الجميع ضمن توليفة متاجر التجزئة في الدوحة مول، ونتطلع قدماً للاستمرار بمسيرة النمو التي إنطلقنا بها ونوعد عشاق التسوق بخيارات جديدة من متاجر التجزئة والمطاعم المميزة والتي سنقوم بالإعلان عنها تباعاً خلال الشهور المقبلة.”

وأضاف:” يتميز الدوحة مول بدراسته المعمقة والمستمرة للخيارات الخاصة بقطاع التجزئة لضمان توفير المتطلبات المتعددة للزبائن والعملاء ومن أجل تقديم تجربة تسوق جديدة ومبتكرة لا يمكنهم الحصول عليها في أي مكان آخر. سيدعم “مفهوم المتاجر المستقبلية” الذي تقدمه مجموعة لاندمارك من تعزيز مكانتنا كوجهة رئيسية للتسوق مع توقعات بإستقطاب 15 مليون زائر سنوياً “.

من جانبه قال سانتوش باي، المدير التنفيذي للعمليات لدى مجموعة لاندمارك:” سيلعب الدوحة مول الذي يهدف إلى تقديم أفضل الخدمات لكافة أفراد الأسرة، دوراً محورياً في أن يكون وجهة متكاملة لعيش أفضل تجربة تسوق لكل من المواطنين والمقيمين والسياح، من خلال تغيير خارطة تجارة التجزئة على صعيد قطر والمنطقة. يسرنا للغاية التعاون والشراكة مع “المانع مولز” لتأسيس فروعنا الجديدة في أحدث مجمعاتهم التجارية في قطر، حيث سنقوم من خلال هذه الشراكة بإفتتاح خمس من أبرز علاماتنا الرائدة وهي (سنتربوينت)، و(هوم سنتر)، و(ماكس فاشين)، و(شو إكسبرس)، و(ستيف مادن)”.

وأضاف:” مع هذه العلامات الشهيرة سنوفر مزيج من المستلزمات المنزلية، والموضة، والأحذية، وغيرها لرواد “الدوحة مول” من خلال تقديم تجربة متكاملة لهم وتوفير مجموعة مختارة من العروض القيمة التي لطالما تميزنا بها”.

سيضم “الدوحة مول” بين جدرانه 250 محل تجزئة، بالإضافة إلى 14 متجر كبير متعدد الأقسام، ومفهوم وتصميم جديدين لـ”فليك سينما” التي ستوفر 12 صالة عرض، ومركز بولينغ ذا مستوى عالمي، ومركز ترفيه عائلي عالي التقنية، وصالة ألعاب للأطفال مع الترامبولين، وخيارات جمة من المطاعم تلبي كافة الاذواق والتطلعات وتشمل60 مطعم، كما يتميز ايضاً بممراته الواسعة،المضيئة والمعتمدة على الإنارة الطبيعية من ضوء النهار ليكون بذلك وجهة جذابة عند افتتاحه رسميا في 2020.