تعد المفكرة الاقتصادية، موقع متخصص بتغطية كل ما يتعلق بالقطاع الإقتصادي في الوطن العربي وأهم الأحداث الإقتصادية في العالم، من العقارات والنفط والغاز والأسواق المالية إلى الشركات والمناسبات والأحداث ، فالسياحة والفنادق والطيران وكل ما يمت بصلة إلى عالم الإقتصاد الواسع والمتنوع.

كما تبحث المفكرة الإقتصادية إلى تقديم كل ما هو جديد، فتقدم الأخبار العامة كمحصلة يومية لأهم الأحداث والنشاطات ، وتنفرد في التحاليل والتقارير المميزة، وتشكل للمتابع والمهتم بالشأن الإقتصادي صورة واضحة ومتكاملة عما يمكن أن يكون قد فاته من قبل وما يمكن أن يتوقعه في المستقبل.

إن مشروعنا هذا لن ينجح ويتطور إلا عبر شراكات عميقة وكاملة وشاملة مع كافة القيمين على القطاع الإقتصادي في كافة انحاء العالم العربي،على المستويين العام والخاص. وإذا كانت أولى أخبارنا لم تتطرق إلى بعض الدول ،فإننا نعد القراء والمتابعين أننا لن تستثني أحداً ولن تترك جهداً إلا وستبذله من أجل تغطية أوسع وأشمل لاقتصادنا العربي المتنامي.

وبما أن التفاعل بين الجمهور والجريدة أمر حيوي وضروري، فإن الجريدة تفتح الأبواب أمام كل المهتمين لإبداء آرائهم وأفكارهم وندعوهم للتواصل معنا عبر البريد الإلكتروني للتعبير عما يجول في عقولهم من أفكار وهواجس، آملين أن نحقق لهم تطلعاتهم، لتقديم المزيد بأسلوب شيق ومتميز وبإخراج سهل وبسيط ومبتكر لنشكل منعطفاً في عالم الصحافة الإقتصادية.

 

أسرة التحرير